اهلاً و سهلا ً بأحلى بنوتة في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 الوقت من دهب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارسة النور
عضوة فضية
عضوة فضية
فارسة النور

الهواية : الوقت من دهب Riding10
الدولة : الوقت من دهب 610
عدد المساهمات : 322
نقاط : 11033
تاريخ التسجيل : 17/12/2011
العمر : 20
الموقع : في قلب امي

الوقت من دهب Empty
مُساهمةموضوع: الوقت من دهب   الوقت من دهب Emptyالسبت مارس 03, 2012 2:13 am

كان هناك ولدا ينظم وقته وقتاللعب ووقتا للمذاكرة ووقتاللصلاة وهاكذاوفي يوم من الايام ذهب الولد للعب
وبقي يلعب ساعة ساعتان فقال له الاب هل ذاكرت قال لا قال كم لعبت قال لعبت نصف ساعة قال الاب لابل لعبت ساعتان قال الولد ساذهب بعد قليل قال الاب حسنا وذهب الاب وبقي الولد يلعب ثلاث ساعات
ولم يصلي الولد ولم يذاكردروسه وانتهت القصة الم تسمعوا عن المثل الذي يقول الوقت كالسيف الم تقطعه قطعك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://holmall-girls.ahlamountada.com
‏‎ Hônéy‎‏،
عضوة مبتدئة
عضوة مبتدئة
‏‎ Hônéy‎‏،

الهواية : الوقت من دهب Readin10
الدولة : الوقت من دهب 125
عدد المساهمات : 84
نقاط : 7913
تاريخ التسجيل : 22/03/2012
الموقع : * منتدانا حلم كل الفتيات وبس *

الوقت من دهب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوقت من دهب   الوقت من دهب Emptyالخميس مارس 22, 2012 1:06 am

مشكورة صفاؤؤ حبي
صح الكلام زهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://swetty-girls.ahlamountada.com/
فارسة النور
عضوة فضية
عضوة فضية
فارسة النور

الهواية : الوقت من دهب Riding10
الدولة : الوقت من دهب 610
عدد المساهمات : 322
نقاط : 11033
تاريخ التسجيل : 17/12/2011
العمر : 20
الموقع : في قلب امي

الوقت من دهب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوقت من دهب   الوقت من دهب Emptyالجمعة مارس 23, 2012 4:03 am

العفو يا حبيبتي


نورتي برورك


الوقت من دهب 4009429771
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://holmall-girls.ahlamountada.com
 
الوقت من دهب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلم كل الفتيات :: م نتـــد العامـه ـــيات :: ملتقــى ترفيـه الاعضـاء والمواضيع العامه-
انتقل الى: